User Picture
search
Tokianime - طوكي انمي

Tokianime - طوكي انمي، موقع عربي جديد لتحميل ومشاهدة الإنمي، ومجتمع لكل محبين الإنمي من العرب، الموقع مازال في مرحلته التجريبية، نتمنى لكم أجمل الأوقات.

لا يوجد موسم جديد من طوكيو غول




              لا يوجد موسم جديد من طوكيو غول






قام موقع ICv2 بإجراء مقابلة مع السيد كيفن هامريس الرئيس العام لشركة Viz Media، و خلال المقابلة تم سؤاله عن المشاريع القادمة التي ستحتضنها الشركة في خدمتها فقال: “لا يوجد شيء جديد سيصدر حاليًا، لكن هنالك ون بنش مان سيعود بموسم ثاني، أيضًا هنالك موسم آخر من طوكيو غول قادم قريبًا، نهاية هذه السنة ستكون حافلة بإصدارات كبيرة في جانب الأنمي”.
هذا الكلام تم ذكره في المقابلة، عندها قام موقع ANN بمراسلة شركة Viz Media للتأكد من صحة هذا الكلام فأجابت الشركة بأن السيد كيفن قد أخطأ أو أن هنالك خطأ في الاقتباس عندما قال موسم جديد من طوكيو غول، بينما المقصود بأنه سيكون هنالك موسم آخر من Boku no Hero Academia.
التبرير يبدو منطقيًا، فأنمي Boku no Hero Academia سيتم عرض الموسم الجديد منه بعد شهر و هذا ما يعني بقوله “قريبًا”، بينما ون بنش مان ذكر بأن له “موسم ثاني” و لم يحدد الموعد لأن الموعد لم يتم تحديده بعد.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

تابعنا على | Facebook

https://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1485274

أهم المواضيع هذا الاسبوع

02

اشترك معنا

اشترك الان ليصلك كل جديد الانمي