User Picture
search
Tokianime - طوكي انمي

Tokianime - طوكي انمي، موقع عربي جديد لتحميل ومشاهدة الإنمي، ومجتمع لكل محبين الإنمي من العرب، الموقع مازال في مرحلته التجريبية، نتمنى لكم أجمل الأوقات.

العرض الدعائي الثاني لأنمي Zero Kara Hajimeru Mahou no Sho

العرض الدعائي الثاني لأنمي 


Zero Kara Hajimeru Mahou no Sho


كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من رواية الجيب Zero Kara Hajimeru Mahou no Sho عن العرض الدعائي الثاني للانمي المقرر عرضه في 10 أبريل.

الانمي سيكون من إنتاج استديو WHITE FOX و إخراج تيتسو هيراكاوا (عمل على أوفا Hori-san to Miyamura-kun)، ريوساكي كيميا (عمل على إشراف الرسوم في Akame ga KILLLL!) ودايسكي ماتاجا (مصمم شخصيات فلم Patema Inverteddd) سيتوليان اقتباس التصاميم  من الرواية و كذلك الإشراف على الرسوم.
القصة تدور حول ساحرة تدعى زيرو و وحش طيب القلب على شكل دب كبير حيث نصفه إنسان و نصفه الآخر وحش و يريد أن يكون إنسانًا، عندما قابل وحشنا الطيب الساحرة لأول مرة قالت له: “هل تريد أن تكون إنسانً؟ أُريدك أن ترافقني، أن تكون أجيري”.
تذهب زيرو في رحلة مع أجيرها للبحث عن كتابها السحري المسروق الذي يُسمى “الكتاب صفر” والذي يُخفي في طياته قوةً بإمكانها تدمير العالم.
الرواية فازت بالجائزة الكبرى في مسابقة دينجيكي 20 للرواية في دورتها 20 عام 2013، الرواية بدأ نشرها عام 2013 و تم نشر المجلد السابع في 10 أغسطس، كما حصلت الرواية على مانجا نُشرت في 2014 و تم نشر المجلد الرابع في 9 أغسطس.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

تابعنا على | Facebook

https://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1485274

أهم المواضيع هذا الاسبوع

02

اشترك معنا

اشترك الان ليصلك كل جديد الانمي