User Picture
search
Tokianime - طوكي انمي

Tokianime - طوكي انمي، موقع عربي جديد لتحميل ومشاهدة الإنمي، ومجتمع لكل محبين الإنمي من العرب، الموقع مازال في مرحلته التجريبية، نتمنى لكم أجمل الأوقات.

فيلم 1 one piece movie (جزيرة الكنز الذهبية) مترجم اون لاين مشاهدة وتحميل HD

فيلم 1 one piece movie  مترجم اون لاين مشاهدة وتحميل HD مقدم لكم من Tokianime

بوستر الفلم





(الفلم 1 : جزيرة الكنز الذهبية)  

التصنيف :  كوميدي , مغامرة,  شونين, قوى خارقة, أكشن , خيال

الاستديو: Toei Animation الكاتب : Shimizu junji المخرج : Oda Eiichirou

رقم الفلم : 1

تقيم : 7.24

سنة الانتاج : 2000

قصة:
في أحد المرات كان هناك قراصان معروف باسم وونان القرصان العظيم الذهبي، الذي حصل على ما يقرب من ثلث الذهب الموجود في العالم. على مدى بضع سنوات،لقد تلاشى وجود هذا القرصان ، ونمت أسطورة أنه اختفى مع ذهبه إلى جزيرة نائية، لا يزال أحد القراصنة يبحث عنه بالجزيرة. على متن السفينة ميري، لوفي وطاقمه، جوعا وتهورا، وسرقة ثرواتهم. في محاولة إعادتها، حطموا السفينة، تم إرشادهم من طرف صبي صغير يدعى توبيو،و الذي تم القبض عليه من طرف طاقم القراصنة إل دراغو . حب دراغو للذهب دفعه لذهاب و البحث عن جزيرة وونان، وبفضل خريطة كنز وونان، لقد وجدها خلال هذا الوقت، لقد تم تقسيم أفراد الطاقم لوفي، ورغم ظروفهم الخاصة، يجب أن يجدوا وسيلة لإيقاف دراغو من الحصول على الذهب وونان.

عرض دعائي




للمشاهدة على  GOOGLE DRIVE HD




لتحميل 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

تابعنا على | Facebook

https://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1485274

أهم المواضيع هذا الاسبوع

02

اشترك معنا

اشترك الان ليصلك كل جديد الانمي